الـنـية الأساسية :
الحث على التمسك بكتاب الله تعالى و سنة رسوله سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم والدعاء إلى الهدى والدلالة على الخير , ابتغاء وجه الله ومرضاته وقربه وثوابه سبحانه وتعالى . باستخدام طرق التربية والتعليم المتوارثة والحديثة, ومن ذلك تعليم الشريعة والدراسات الإسلامية وغيرها من مواد الدعوة وأصول الدين بنظام الحلقات.
                                                                     نبذة وتعريف ...
 
  الروحة : اسم مرة من راح ، أي جاء أو ذهب ، قال صلى الله عليه و سلم ( من غدا إلى المسجد أو راح ) ، يقال يوم روح أي طيب و ليلة روحة أي طيبة ، والتراويح و الأريحية و الرائحة و المروحة و الريحان من نفس اشتقاق الكلمة .
و كلمة الروحة استعملت كاسم قديم للجلسات العلمية لأن فيها تنزل السكينة وتتغشى الرحمة  و توجد الراحة الحادثة عن اليقين بالله تعالى .
   
 
  "سمو"      اليوم عيد والاستقرار عنوانه      النقد أنسب      "في المنشط والمكره"      ملخص عن الزكاة على الأقارب  
 
 
مناقب وسير
فوائد وفرائد
علماء وقراء
الصحافة و الاعلام
 
الصفحة الرئيسة
نبذة وتعريف
السيرة الذاتية
الأخبــــار
مواعيد قادمة
الملف الصحفي
المكتبة المقروءة
إصدارات ومطبوعات
ألبوم الصور
المكتبة المرئية
مواقع منتقاة
انضم إلينا
اتصل بنا

 
مناشط منوعة
مناشط منوعة

صورة من ندوة ( تاصيل العلم الشرعي ميزان للإعتدال )
صورة من ندوة ( تاصيل العلم الشرعي ميزان للإعتدال )

شخصيات وصور
شخصيات وصور
 
المكتبة المقروءة >> الصحافة و الاعلام >> إعلام إيران دعائي ومكشوف ينشد التضليل والتهويل
 
 
تمت الإضافة بتاريخ :  14/12/1436هـ   الموافق 27/9/2015م   المشاهدات : 567

عكاظ: 13/12/1436هـ

أجمع علماء وكتاب ومثقفون على أن إيران عبر التاريخ لم تكن حليفة ولا صديقة للعرب، مشيرين إلى أنها توظف أبواقها في كل محنة أو أزمة تحل أو تقع في دولة عربية لخدمة أغراض دنيئة وغير إنسانية ولا تراعي خدمة لإسلام ولا مسلمين؛ كون الإسلام آخر ما يعنيها.

وأكد الباحث الشرعي الدكتور السيد عبدالله فدعق أنها ليست أول نفث لسموم إيران تجاه المملكة دولة الإسلام ومهد الرسالة وموطن الحرمين الشريفين، كون هذا المجد الكبير أعطاه الله لمن يستحقه من أهل الفضل والعدل في بلادنا ممن يولون هذه الشعيرة جل اهتمامهم ويقفون بأنفسهم على كل صغيرة وكبيرة قبل وأثناء وبعد الحج، مبديا دهشته من تدافع بعض الدعاة والمثقفين إلى الخوض في قضية محل بحث وتحر وتقص وتحقيق، مؤملا من الجميع الإنصاف والعدل في القول والفعل، مثمنا للمملكة جهودها الكبيرة ومشاريعها العملاقة لخدمة الحجيج.. للمزيد اضغط.

 

جميع الحقوق محفوظة © موقع الروحة 1419هـ - 1998م